عملية التثدي عند الرجال في تركيا

عملية التثدي عند الرجال في تركيا اليوم ، يمكن للجراحين التجميليين علاج عدد متزايد من مرضى التثدي باستخدام شفط الدهون. ويرجع ذلك جزئيا إلى التقدم في تكنولوجيا شفط الدهون ، والتي أدت إلى مجموعة واسعة من التقنيات الأقل اجتياحا. ومع ذلك ، تلعب مهارة الجراح دورًا مهمًا أيضًا ، ومن المهم اختيار جراح التجميل الذي تم تدريبه على شفط الدهون ولديه خبرة خاصة في إجراء عملية تصغير الثدي عند الرجال باستخدام شفط الدهون , عادة ما يتم إجراء علاج التثدي مع شفط الدهون باستخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام ، وينطوي على شق صغير على كل جانب من الصدر. اعتمادًا على احتياجاتك وتقنية الجراح التجميلية المفضلة لديك ، يمكن وضع الشقوق على جزء من حافة الهالة أو داخل الإبط. من خلال هذه الشقوق ، سوف يقوم جراح التجميل الخاص بك بإزالة الدهون الزائدة و / أو الأنسجة الغدية ، وفي الوقت نفسه نحت محيط الصدر الجديد الذي يبدو طبيعيا لجسمك.

ما بعد جراحة شفط الدهون :

غالبًا ما يُعطى المرضى لباسًا مضغوطًا للارتداء في الأسابيع القليلة الأولى بعد الجراحة ؛ هذا يساعد على تقليل التورم ويقدم الدعم لأنسجة الشفاء. في حين أن ممارسة التمارين الرياضية النشطة عادة ما تكون محظورة لمدة 3 أسابيع ، فإن العديد من الرجال يعودون إلى العمل أو في غضون عدة أيام بعد إجراءاتهم. ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن كل شخص يشفى بسرعة فريدة.جراح التجميل الخاص بك سوف يعطيك تعليمات فردية للتعافي.

زراعة الشعر في تركيا

باتت تركيا من أفضل دول العالم في مجال زراعة الشعر كثرت في الأونة الأخيرة عمليات زراعة الشعر في تركيا والسبب هو مهارة الأطباء في تركيا والخدمات الممتازة والأهم التكاليف الجيدة وتعد مركز Easyesthetic من أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا من كافة النواحي.